الموسم الأول للعام الخامس Asunder يصدر لـ For Honor في 11 مارس

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Ubisoft أن الموسم الأول للعام الخامس للعبة For Honor والذي يأتي تحت عنوان Asunder ، يصدر في 11 مارس / 27 رجب. تضم لعبة For Honor أكثر من 25 مليون لاعب، وهي متوفرة على أجهزةPlayStation 4 وعائلة Xbox One و Windows PC، بالإضافة إلى Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. كما يمكن لعب For Honor على PlayStation 5 و Xbox Series X|S عبر ميزة التوافق المسبق.

بحسب يوبيسوفت يُطلق Asunder العام الخامس، ويكمل القصة التي بدأت في عالم For Honor بالعام الرابع. تواصل الحرب المستمرة تأليب المحاربين في تحالف Chimera و Order of Horkos ضد بعضهم البعض. لكن يمثل موسم Asunder فترة من الوفرة للمحاربين حيث يستمتعون بالاحتفالات في اتفاقياتهم.

ابتداءً من 11 مارس / 27 رجب، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في فعالية داخل اللعبة تأتي تحت عنوانHorkos Masquerade، والتي تسمح لهم بإثبات أنفسهم للـ Order of Horkos من خلال طور لعب 4 ضد 4 تحت اسم Carousel of Horkos. كما ستتوفر تذكرة فعالية مجانية طيلة مدة الفعالية مع 30 مستوى.

وبالإضافة لهذه الفعالية، يضيف الموسم الأول للعام الخامس Asunder تحديثاً للـ Warden، وشكل جديد للدرع، وأسلحة على مدار الموسم، وفعاليات داخل اللعبة، وتذكرة معركة وتذكرة حزمة تحتوي على إيماءة مقترنة جديدة كلياً مع الأسلحة والضربات القاضية والتأثيرات والمزيد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق