Diablo 2 Resurrected ستدعم نقل ملف الحفظ من اللعبة الأصلية!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كما تعلمون، أعلنت شركة Blizzard إعادة إحياء Diablo 2 بنسخة محسنة خلال فبراير الماضي، باسم “Diablo 2 Resurrected”. ويبدو أن الإصدار الجديد سيكون مرتبطًا بشكلٍ وثيق بالإصدار الأصلي.

وما أقصده هنا متعلقٌ بالتبعية بما أدلى به المُنتج Matthew Cederquist من تصريحاتٍ في لقاءٍ حضره مؤخرًا، ألمح فيه إلى دعم النسخة الجديدة من لعبة تقمص الأدوار الأسطورية هذه تشغيل ملف الحفظ الخاص بالنسخة الأصلية الصادرة قبل عشرين عامًا.

واعترف السيد Cederquist أن دعم ملفات الحفظ الأصلية لم يكُن مخططًا له في البداية. ولكن، وخلال عملية التطوير، جرَّب الفريق الأمر وفوجئوا جميعًا بنجاحه:

عندما كنا نعمل على النسخة المحسَّنة، تساءلنا ما إن كانت ملفات الحفظ القديمة ستعمل، ومنحنا هذا الموضوع اهتمامًا متزايدًا نوعًا ما، إلى أن نجح في الأخير. كان رد فعلنا وقتها مثل «حسنًا، هذه أفضل ميزة على الإطلاق».

وعلى الرغم من أنها ستكون المرة الأولى التي ينعم فيها لاعبو الأجهزة المنزلية بتجربة تحفةٍ فنية مثل Diablo 2 Resurrected يبدو أنهم سيتمكّنون من الاستفادة من تلك الميزة، في حالك كانوا يمتلكون ملفًا على الحاسب الشخصي. والسبب في ذلك يعود إلى دعم النسخة الجديدة لميزة التقدم المشترك عبر الأنظمة كافَّة.

بعبارةٍ أخرى، هذا يعني قيامك باستيراد (Import) ملف الحفظ من نسخة PC الكلاسيكية -في حال كنت تمتلك واحدًا- وإضافته إلى نسختك الجديدة على جهازك المنزلي أيًّا ما كان بسلاسة.

يُشار إلى أن الناشر كشف مواصفات تشغيل لعبة Diablo 2 Resurrected على PC في الآونة الأخيرة، فيما من المقرر إصدارها على أجهزة PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series وحتى Nintendo Switch.

أخبار ذات صلة

0 تعليق