إشاعة: Watch Dogs Legion قادمة لخدمة Xbox Game Pass

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأن تم الكشف عن قدوم طور أونلاين للعبة Watch Dogs Legion وفي فبراير الماضي أعلن رسميًّا أن طور الـ Online سيتوفر مجانًا في مارس وكنا قد شاركناكم بمقال مخصص لـ تجربتنا لطور الأونلاين القادم للعبة مع انطباعنا حوله.

اليوم أعلنت يوبيسوفت رسمياً بأنها سوف تقوم بتأجيل إطلاق الأونلاين لنسخة الحاسب بعد اكتشاف مشاكل تقنية تؤدي لتوقف الطور المفاجئ عن العمل بعد تشغيل اللعبة على بطاقات رسومية معينة وسوف يتم العمل على إصلاح هذه الأخطاء مع تحديد موعد بموعد لاحق يتم الإعلان عنه قريباً. أما باقي المنصات ستحصل عليه يوم 9 مارس.

أيضاً تم اكتشاف مشاكل بأداء اللعبة مع نمط Tactical Op لذا سيتم أيضاً تأجيل طرحه على أجهزة اكسبوكس وبلايستيشن وستاديا حتى يوم 23 مارس الحالي.

A message from the Watch Dogs: Legion team about the Online Mode: pic.twitter.com/VVeaZ7v7yb

— Watch Dogs: Legion (@watchdogsgame)

من ناحية أخرى ظهرت اليوم أنباء من مسرب أخبار اكسبوكس الشهير Shpeshal Ed بأن لعبة Watch Dogs Legion قادمة عبر خدمة الجيم باس طبعاً هو لم يقل اسم اللعبة بصريح العبارة إنما نشر تغريدة بعبارات مبهمة، لكن الكثيرين ذكروا بأنه يقصد ووتش دوقز ليجيون لا محالة.

As he heads to the Game, he Passes by his Legion of fans, waving as he goes. He spots his opponent across the room. “Show me what you got”

— Shpeshal Ed (@Shpeshal_Ed)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق