استوديو Remedy لديه عدة مشاريع قيد التطوير – اثنان منها يجريان بعالم واحد!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن أطلق استوديو Remedy لنا لعبته Control وحققت نجاح ملفت جعلت الاستوديو يحقق نتائج مالية قياسية في 2020 يبدو بأن جدول أعمال هذا الفريق مزدحم للغاية الآن.

حيث كشف موقع Games Industry بأن الاستوديو يعمل على عدة مشاريع بالوقت الحالي وتحديداً هي أربعة مشاريع قيد التطوير. حيث قام مؤخراً الاستوديو بعمليات توسعة وبات الآن مكون من أربعة فرق تطوير وهم لم يعودوا يعتمدون على ناشر واحد لألعابهم كما كان الأمر سابقاً.

تلك الفرق تعمل على 4 مشاريع كالتالي:

  • الفريق الأول وهو الفريق الذي قام بالعمل على Control، يعمل حالياً على لعبة بميزانية ضخمة AAA جديدة.
  •  الفريق الثاني يعمل على لعبة جماعية تعرف حالياً بإسم Vanguard وهي لعبة تعاونية مجانية
  • الفريق الثالث يعمل على لعبتين تجري أحداثهما في عالم واحد مشترك سيتم طرحهما للحاسب والأجهزة المنزلية. الأولى لعبة AAA ضخمة والأُخرى لعبة أصغر ويقول الاستوديو بأنه يرغب مع هذا العالم صناعة ألعاب يمكن زيارتها عبر أكثر من إصدار ويقضي اللاعب بها أطول فترة ممكنة.
  •  الفريق الرابع هو المسؤول عن تطوير طور القصة  للعبة كروس فاير بالتعاون مع Smilegate وهي لعبة CrossfireX القادمة في وقت لاحق خلال العام الجاري.

مشروع اللعبتين اللتين تجري أحداثهما بعالم واحد هما جزء من الشراكة بين ريميدي وEpic Games وكان الفريق قد صرح بالعام الماضي قائلاً “ماذا لو كنا نخطط لدمج عوالم ألعابنا منذ زمن؟” ثم علمنا بأنه يعمل على لعبة جديدة تقع بعالم Alan Wake و Control وهذا كان حلم مجنون راودهم لأكثر من 10 سنوات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق