شركة Atlus تسأل جمهورها إن كان يريد ألعابها على أجهزة Xbox

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشتهر Atlus بتقديم  مجموعة من العناوين الرائعة على رأسها سلسلة Persona والتي ارتبطت سابقاً بأجهزة بلايستيشن حتى أن ملاك سويتش أطلقوا هاشتاق حرروا Persona 5 لترد بعدها الشركة وتعلن العام الماضي قدوم Persona 5 Strikers إلى PC و PS4 و Nintendo Switch.

كذلك أحضرت Persona 4 Golden إلى PC وهذا كان مؤشر على انقتاح الشركة على دعم طرح ألعابها لمنصات عدة. فماذا عن اكسبوكس؟ اليوم ظهرت مؤشرات ربما توحي بإعلان ما قريب فالشركة ولأول مرة بالتاريخ تضيف سؤال إلى استفتائها السنوي المعتاد تسأل فيه الجمهور أي المنصات التي يودون أن تصدر الشركة ألعابها عليها.

الحيارات كانت  PS4/PS4 Pro, PlayStation VR, PS5, Nintendo Switch, Switch Lite وكذلك الجوالات وستيم وتم إضافة خيار لم يكن موجود في استطلاع الرأي للسنوات الماضية وهو خيار Xbox بنفس الوقت تم إزالة خيار جوجل ستاديا الذي كان موجود في استطلاع رأي العام الماضي.

هذا قد يعد مؤشر لبداية اهتمام الشركة في أجهزة اكسبوكس ونيتها دعمها مستقبلاً بعد أن كانت قد أهملتها لتركز على بلايستيشن وأجهزة نينتندو.

هذا السؤال كان ملحقاً بالأسئلة الخاصة بإصدارات سلاسل Persona و Etrian Odyssey و Shin Megami Tensei القادمة. فهل سنشهد إطلاق بيرسونا القادمة على أجهزة اكسبوكس؟ لاشيء مستبعد بعد الأخبار عن أداء ملفت للاكسبوكس هناك حيث سمعنا في سبتمبر الفائت أن أجهزة Xbox Series X/S تنفد من السوق الياباني بدقائق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق