Dying Light 2 ستدعم تتبع الضوء و 60 إطاراً على الجيل الجديد

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأن اعترف مطور Dying Light 2 بأنه أعلن عن اللعبة بوقت مبكر، مؤكداً بنفس الوقت أنها ليست بجحيم التطوير.

من ثم عاد ليؤكد صدور لعبته تلك في هذا العام 2021، واليوم قرر أن يكشف بعضاً من التفاصيل حول أدائها التقني، حيث أكد Techland بأن اللعبة ستدعم تقنية تتبع الضوء على أجهزة الجيل الجديد.

كذلك ذكر المطور البولندي بأن لعبته ستعمل على PS5 و Xbox Series X|S بعدة أنماط للرسوم، هنالك نمط الأداء الذي يدعم 60 إطاراً بالثانية، وكذلك نمط جودة الرسوم الذي يضم دعماً لتقنية تتبع الضوء.

أما بالنسبة لأجهزة الجيل الماضي PS4 و Xbox One فأكد المطور بأن تلك الأجهزة الرئيسية لطالما مثلت الأولوية بالنسبة للفريق، فهم بذلوا كل الجهود الممكنة من أجل ضمان الأداء الأمثل عليها، وقد بدأ العمل على اختبار أدائها في وقتٍ أبكر من المعتاد.

من ناحية أخرى امتدح المطور البولندي مزايا وعتاد الجيل الجديد، حيث ذكر بأنه مع هذه الأجهزة حصل هناك الكثير من التقدم والتطوير للمعالج المركزي وعملية تدفع البيانات IO bandwidth، كما تم زيادة سرعة المعالج الرسومي وهم ينوون الاستفادة من تلك التحسينات، لكن كأي جيلٍ سابق سيحتاج المطور بعض الوقت ليتمكن من الاستفادة من كامل مميزات الجيل الجديد.

هذا وكان قد انتشر تقريراً في فبراير الماضي قيل بأنه يكشف مشاكل سوء إدارة لدى مطور اللعبة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق