حساب Xbox على تويتر يؤكد تمسكهم بتوفير الألعاب الكلاسيكية للاعبين

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنتهج مايكروسوفت نهجاً مميزاً عن منافسيها لناحية توفير إمكانية لعب الألعاب القديمة للاعبي Xbox سواءً من ناحية خدمة Backwards Compatibility التي باتت تدعم كل أجيال اكسبوكس، أو لناحية توفير مزايا لتحسين أداء الألعاب القديمة مثل FPS Boost الميزة الجديدة تضاعف معدل إطارات الألعاب على Xbox Series X / S.

قبل أيام أعلنت الشركة بأنها ستقوم بتوفير عدداً من ألعاب اكسبوكس الأصلي أو اكسبوكس 360 بينها Banjo Kazooie عبر Xbox Cloud Gaming كجزء من اشتراك Xbox Game Pass Ultimate.

وهنا قرر أحد اللاعبين شكر اكسبوكس على اهتمامهم بالألعاب القديمة وتمسكهم بها وتوفيرها للاعبين، ليأتي الرد من حساب اكسبوكس عبر تويتر ليؤكد تمسكهم بالألعاب القديمة، حيث قال:

مع مرور الوقت يصبح من المهم أكثر من أي وقتٍ مضى أن يتم التأكد من أن الألعاب الأيقونية والكلاسيكية محفوظةً ومصانةً للاعبين الجدد واللاعبين القدامى على حدٍ سواء.

سواء إن كنت قد لعبت Morrowind للمرة الأولى في 2002 على اكسبوكس الأصلي، أو في 2021 على الهاتف، فنحن يسرنا أن نوفر هذه التجارب لكم.

هذا التصريح جعل البعض يقارن بين سياسة مايكروسوفت بالنسبة للألعاب القديمة، وبين سياسات المنافسين. مثلاً سوني مؤخراً أعلنت عن نيتها إغلاق متاجر PS3 و PS Vita في يوليو وأغسطس. نينتندو كذلك لم تدعم الـ Virtual Console على سويتش، وربطت إمكانية اللعب ببعض الألعاب الكلاسيكية خلف الاشتراك بخدمة سويتش أونلاين.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق