أول عرض لأسلوب لعب Resident Evil Village على PS4 Pro

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفصلنا أسابيع قليلة على موعد إصدار Resident Evil Village للجيل السابق والحالي، وشهدت الفترة الماضية ترويج Capcom للعبة بصورة بالحجم الكامل لشخصية Lady Dimitrescu التي أثارت اهتمام الجميع حتى قبل إطلاق العنوان بالأسواق، واليوم لدينا أول استعراض لأسلوب اللعب على أجهزة الجيل السابق، وتحديدًا منصة PS4 Pro.

استعرضت شبكة IGN مؤخرًا أول عرض لأسلوب لعب Resident Evil Village على جهاز PS4 Pro، وعلى غير المتوقع، تبدو اللعبة في أبهى صورة كما لو أنها مخصصة لأجهزة الجيل الثامن في الأساس، بعد أن تم الإعلان في البداية عن توفرها على PS5 و Xbox Series فقط قبل أن تعدل Capcom عن قرارها في الفترة الماضية.

أداء اللعبة الجيد للغاية على PS4 Pro يعيد إلى أذهاننا التصريحات السابقة التي جاءت على لسان المسرب Dusk Golem وأشارت إلى أن العنوان يعاني من مشاكل واضحة على أجهزة الجيل السابق خاصة مع الدقة المحدثة التي تؤدي إلى أوقات تحميل طويلة، وعلى ما يبدو أن تلك المشاكل قديمة وظهرت في بداية عملية التطوير وتم التخلص منها في الفترة الماضية بحسب العرض الجديد الذي يعمل بشكل مثالي.

بالطبع لا يمكن الحكم على أداء نسخة PS4 و Xbox One من خلال العرض الجديد، وبالتالي، ليس أمامنا سوى الانتظار حتى موعد الإطلاق الرسمي في 7 مايو للاطلاع على اختبارات الأداء والتحليلات التقنية للعنوان.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق