الكشف عن ميزات Days Gone على PC – معدل إطارات مفتوح

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية الكشف عن متطلبات تشغيل دايز جن على الحاسب و التحسينات الرسومية القادمة للعبة البقاء المرتقبة، حيث تتبع Days Gone خطى Horizon Zero Dawn وتصدر للحاسب الشخصي بجانب مجموعة أخرى من حصريات PlayStation سيتم الكشف عنها تباعًا في الفترة القادمة، واليوم حصلنا على تفاصيل أكثر بخصوص أداء اللعبة.

كما كان متوقعًا، تشهد نسخة الحاسب تحسينات مختلفة وفقًا لإعلان SIE Bend Studio عبر تويتر، وتتضمن التحسينات الجديدة دعم قائمة الإنجازات بالكامل، ودعم دقة العرض الفائقة على الحاسب ومعدل إطارات مفتوح، والرسومات المحسّنة، حيث تشير صفحة اللعبة عبر متجر Steam إلى رسم أفضل لأوراق الشجر، وتحسينات في مجال الرؤية، ومستوى أفضل وأدق للتفاصيل المختلفة.

تم تحديد موعد إصدار Days Gone للحاسب في 26 أبريل الجاري، وتعتبر مجرد بداية لسياسة سوني الجديدة مع اللعبة التي صدرت في 2019 من تطوير SIE Bend Studio، وبالطبع، هذا ليس كل شيء حيث أكد جيم رايان بأن هناك مجموعة من ألعاب البلايستيشن الحصرية من الطرف الأول في الطريق إلى الحاسب الشخصي.

يأتي هذا رغم تصريح سابق لرئيس استوديوهات سوني العالمية قال وقتها “لا تتوقعوا إصدار كل حصريات بلايستيشن على الحاسب الشخصي”  بعد أن طالته اتهامات بالخيانة والعمالة بسبب قدوم Horizon للـ.PC

يُشار إلى أن لعبة Days Gone متوفرة الآن على PS4 وبدعمٍ كامل للغة العربية، بما يشمل الدبجلة باللهجة المصرية. كما تتوفر اللعبة على جهاز PS5 عبر برنامج التوافق المسبق وتعمل بدقة 4k ديناميكية ومعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق