Microsoft تعلن بدء تصنيع ثلاجة Xbox Series X

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الفترة الماضية، استكملت إكس بوكس الميمز الشهير مع ثلاجة إكس بوكس سيريس إكس الصغيرة، ومؤخرًا، فاز Xbox رسميًا بمعركته مع Skittles عبر تويتر، مما يعني أن ثلاجات Xbox Series X الصغيرة ستصبح منتجًا حقيقيًا يمكنك شراؤه في وقت ما في المستقبل.

في حال لم تكن تعلم، لقد كان سباقًا صعبًا للغاية، لكن Xbox فاز بهامش 50.5٪ إلى 49.5٪، وحصلت Microsoft على الجائزة كجزء من مسابقة Best Of Twitter التي تحتفل بالعلامات التجارية التي تتمتع بشعبية قوية بين اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل كل من Skittles و Xbox إلى النهائيات، وفاز Xbox بفارق ضئيل على Skittles ليتوج باللقب.

حث Aaron Greenberg رئيس تسويق Xbox أتباعه على التصويت لصالح Xbox مع وعد بجعل ثلاجات Xbox الصغيرة منتجًا حقيقيًا إذا فازت Microsoft بالمسابقة، وأكد إن أول ثلاجة صغيرة من Xbox تخرج من خط الإنتاج ستذهب إلى Skittles.

أكدت مايكروسوفت في الفترة السابقة إنها تخطط بالفعل لتصنيع ثلاجات صغيرة من Xbox كمنتج يمكنك شراؤه، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تعد فيها الشركة بإصدار ثلاجات Xbox الصغيرة كمنتج حقيقي، لذا دعونا نتابع ما سيحدث في الفترة القادمة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق