الزلازل والبراكين والفياضات ستكون حاضرة في أونلاين Battlefield 6 – تقرير

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية شائعات وتسريبات لا حصر لها حول الجزء القادم من سلسلة ألعاب التصويب Battlefield ، حيث تم الإشارة لكون اللعبة قد تدعم اللعب التعاوني في قصتها لأول مرة، واليوم لدينا تفاصيل أكثر إثارة، تتحدث عن كوارث طبيعية في المنافسات الجماعية تؤثر بشكل واضح على أسلوب اللعب من خلال البراكين والأعاصير والفيضانات.

تأتي التسريبات من نفس الشخص المسؤول عن معظم التفاصيل حول العنوان في الفترة الماضية، المسرب Tom Henderson، والذي أوضح مؤخرًا أن خرائط اللعب الجماعي في اللعبة المرتقبة ستتعرض لكوارث طبيعية يمكن أن تلحق أيضًا أضرارًا بالبيئة عندما يحين موعد إصدار اللعبة على PlayStation و Xbox و PC.

نعلم جميعًا أن ألعاب Battlefield تتمتع بآليات تدمير رائعة في المنافسات الجماعية، مثل ميزة “Levelution” التي ظهرت لأول مرة في الجزء الرابع، وتوفر القدرة على تغيير تصميم الخريطة من خلال تفجير مبنى في شنغهاي لتحطيمه أو كسر سد مما يجعل الصخور المندفعة بكل قوة تخلق تهديدات للاعبين في خريطة Lancang Dam وغيرها الكثير.

على الرغم من أن المسرب لم يتحدث صراحة عن البراكين والأعاصير والفيضانات، إلا أنه أرفق صورة تتضمن تلك الظواهر الطبيعية، وأعاد نشر التغريدة مرة ثانية على حسابه بتويتر لينفي كونها مجرد كذبة أبريل.

إن تأثيرات الطقس، مثل الكثير من الكوارث الطبيعية التي أصابت الخرائط المختلفة في إصدارات السلسلة الأخرى، وبالتالي فهي ليست مستحيلة، بالنظر إلى إمكانية حدوث أشياء مثل الأعاصير، أو الفيضانات أو حتى الزلازل، فقد يكون للأمر تأثيرًا واضحًا على تغيير طريقة اللعب في المنافسات الجماعية، خاصة على أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق