ألعاب FIFA 21 و NHL 21 تتوفر قريبًا على Xbox Game Pass و EA Play

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية أخبار مؤسفة فيما يخص المنافسات الجماعية للعبة كرة القدم FIFA 21، حيث قررت EA حذف جميع بطاقات اللاعبين غير الشرعية في FIFA Ultimate Team والتي تم الحصول عليها مقابل أموال حقيقية وبطرق ملتوية، وبعد أن هدأت الأمور، تم الإعلان مؤخرًا عن توافر لعبة كرة القدم الشهيرة للخدمات الرقمية Xbox Game Pass و EA Play جنبًا إلى جنب مع لعبة الهوكي NHL 21.

أعلنت شركة النشر الأمريكية توافر ألعاب FIFA 21 و NHL 21 لخدمة EA Play في الفترة القادمة، وهي الخدمة المتاحة بالفعل من خلال اشتراك Xbox Game Pass، وبالنظر لكونهما من أشهر العناوين الرياضية على الساحة في الوقت الراهن، تعتبر تلك الصفقة رابحة لجميع الأطراف، خاصة من لم تسنح لهم فرصة تجربة هذه الألعاب في الفترة الماضية.

تعني هذه الصفقة أن أعضاء Game Pass Ultimate يمكنهم الوصول إلى كل المزايا الممنوحة لمشتركي EA Play، وتشمل هذه المزايا مكتبة تضم عشرات الألعاب، بالإضافة إلى خصومات بنسبة 10٪ على مشتريات EA الرقمية، ومكافآت داخل اللعبة، وتجارب مدتها 10 ساعات لبعض العناوين الجديدة التي تنشرها EA.

من الواضح أن الناشر مصمم على التوسع المستمر في العروض المتنوعة للخدمة من خلال إدخال تجارب جديدة بانتظام، حيث انضمت Madden NFL 21 إلى الخدمة في الشهر الماضي، وفي شهر مارس أيضًا تمت إضافة Star Wars Squadrons إلى مكتبة EA Play.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق