عرض Resident Evil Village الأخير يؤكد وجود نمط التصوير

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلنا قبل يومين على أول عرض لأسلوب لعب ريذدنت ايفل فيلاج على PS4 Pro، وبينما انصب تركيز الجميع على المستوى الرسومي والتفاصيل المختلفة لنسخة الجيل السابق، كشفت هذه اللقطات أيضًا عن بعض التفاصيل الجديدة المثيرة للاهتمام التي لم تكن معروفة من قبل حول لعبة Resident Evil Village ، أبرزها وجود نمط التصوير.

تم اكتشاف مجموعة من التغييرات في Resident Evil Village عندما يحين موعد إصدارها على PlayStation و Xbox و PC مقارنة بما حدث في الجزء السابع، حيث تمنح اللعبة الجديدة اللاعبين خيار تخطي المشاهد السينمائية، وكذلك استخدام نمط التصوير لالتقاط صور مميزة.

لم يكن لدى Resident Evil 7 خيار التقاط الصور، ولم تسمح للاعبين بتخطي المشاهد السينمائية أيضًا، مما جعل خوض أحداث اللعبة مجددًا أمر محبط لبعض اللاعبين.

على الرغم من أن Capcom لم تعلن عن الميزات الجديدة بشكل رسمي، فمن المؤكد أنها ستصل إلى اللعبة النهائية، ولحسن الحظ، التأكيد على ما إذا كان سيتم تضمين هذه الميزات أم لا يجب أن يأتي قريبًا بما فيه الكفاية، حيث تخطط الشركة اليابانية لحدث Resident Evil Showcase آخر في وقت لاحق من هذا الشهر.

يذكر أن Resident Evil Village تصدر في 8 مايو لأجهزة PC و PS4 و PS5 و Stadia و Xbox One و Xbox Series X، وتأمل Capcom أن تصبح الجزء الأنجح والأكثر مبيعًا في تاريخ السلسلة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق