Steam: لعبة Outriders تعتلي الصدارة – أسبوع 4 أبريل 2021

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعدما تم التأكيد على أن حدث Steam Next Fest ينطلق في شهر يونيو، حان موعد التعرف على المبيعات الأسبوعية للمتجر الرقمي الأشهر لألعاب الحاسب الشخصي، حيث شاركنا المحلل المالي “دانيا أحمد” قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا على المنصة في الأسبوع المنتهي في 4 أبريل 2021، والتي شهدت تواجد عنوان جديد في الصدارة بعد فترة من سيطرة Valheim.

قائمة مبيعات هذا الأسبوع شهدت تواجد Outriders في الصدارة بعد أيام من توافرها بشكل رسمي، في حين أن لعبة It Takes Two التي تواجدت بالمركز السابع في أسبوع الإطلاق، عادت واحتلت المركز الثاني هذا الأسبوع بعد التقييمات الإيجابية التي حصلت عليها في الفترة الماضية بصفتها أحد أبرز الألعاب التعاونية التي شهدتها الصناعة مؤخرًا.

Steam: لعبة Outriders تعتلي الصدارة – أسبوع 4 أبريل 2021

1. Outriders

2. It Takes Two

3. Binding of Isaac: Repentance

5. Valve Index VR

6. Horizon Zero Dawn

7. Evil Genius 2: World Domination

8. ESO: Crown Packs

9. CS GO: Broken Fang DLC

10.Cyberpunk 2077

قد يستغرب البعض من ظهور Binding of Isaac: Repentance في المركز الثالث، ولكن يبدو أن المحتوى الإضافي الجديد كان السبب الرئيسي في تلك العودة غير المتوقعة، بينما نجحت Horizon Zero Dawn في الظهور في المركز السابع بعد فترة غياب وأكتفت Cyberpunk 2077 بالظهور في المركز العاشر والأخير، حيث يتوقع أن تنتعش مبيعات اللعبة مجددًا بعد إطلاق التحديث الضخم في الأسبوع الماضي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق