يبدو أن Dying Light 2 تمتلك إحدى مزايا Red Dead Redemption 2

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن أكد فريق Techland بأن لعبته Dying Light 2 ستصدر في 2021 بدأ يزودنا بمزيدٍ من المعلومات حولها مثل تأكيده بأنها ستدعم تتبع الضوء و 60 إطاراً على الجيل الجديد.

أمس ومن خلال مقابلة مع Tymon Smektała أحد مصممي اللعبة الرئيسيين تم الكشف بأن هناك ميزة مشتركة بين لعبتهم وبين لعبة روكستار Red Dead Redemption 2.

تلك الميزة هي ما يعرف باسم dynamic events أو الأحداث الديناميكية العشوائية، حيث يمكن أن يصادف اللاعب خلال تجواله في عالم اللعبة الحر أشخاصاً عشوائيين يتحدث معهم وإذ بذلك يكون مدخلاً للاعب إلى مهمة ما تتعلق بتلك الشخصية.

بحسب Smektała فإن Dying Light 2 مليئة بالقصص المنتشرة في عالمها بانتظار اللاعبين لاكتشافها والتفاعل معها.

وكان ملفتاً تأكيد المطور Techland بأن هذه الميزة أُضيفت مؤخراً للعبة ولم تكن موجودة في بداية التطوير، حيث قام الاستوديو بإضافتها بالنصف الثاني من العام الماضي.

هذا وكان الفريق قد أكد كذلك بأن لعبة Dying Light 2 تضمن أعلى جودة لإصدارات PS4 و Xbox One. حيث صرح بهذا الخصوص قائلاً:

لطالما كانت أجهزة الألعاب المنزلية من أولوياتنا، نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تكون جودة اللعبة على PS4 أو XBO على أعلى مستوى. بدأنا الاختبار على منصات الجيل السابق في وقت أبكر بكثير من المشروعات الأخرى. كان هذا مرتبطًا بحجم التغييرات في المحرك والخطط الطموحة لإنشاء لعبة أكبر وأكثر تعقيدًا من لعبة DL1.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق