لعبة Marvel’s Avengers على PS Now لن تتوفر سوى للمشتركين على PS4

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالأمس، تم الكشف عن قائمة ألعاب بلايستيشن ناو لشهر أبريل 2021، والتي شملت مجموعة من أبرز الألعاب الصادرة في الفترة الأخيرة مثل Marvel’s Avengers من Square Enix و Borderlands 3 من استوديو Gearbox Software، ولسوء الحظ، لن تكون تلك الألعاب متاحة للتجربة على PS5 بحسب ما تم الإعلان عنه مؤخرًا.

أوضح الإعلان السابق أن Marvel’s Avengers و Borderlands 3 سيكونان متاحين لخدمة PlayStation Now بدءًا من اليوم، مما يسمح للمشتركين بلعبهما حتى 5 يوليو و29 سبتمبر على التوالي، وفي ظل وجود خيارات ترقية مجانية لتلك الألعاب على PS5، كان من المفترض أن الإصدارات العامة الحالية متاحة أيضًا من خلال الخدمة، ولكن هذا لن يحدث وفقًا لتصريحات Sony.

أكدت الشركة أن Marvel’s Avengers و Borderlands 3 على PlayStation Now هي إصدارات PS4، وسبق وأوضحت Square Enix أنه يمكن نقل البيانات المحفوظة من إصدار PS4 إلى إصدار PS5 ولكن هذا الأخير يتطلب شراء منفصل على PS Now.

على الجانب الآخر، اختبر موقع Push Square الألعاب السابق ذكرها وأكد أنه يمكن بث وتنزيل إصدارات PS4 لكلا العنوانين ولكن يتوجب على المستخدمين شراء إصدارات PS5 بشكل منفصل.

قد يكون هذا القرار محبطًا للبعض، ولكنه ليس بجديد على Square Enix، حيث تمت إضافة Final Fantasy 7 Remake إلى PlayStation Plus في مارس، لكن الشركة أوضحت أن هذا الإصدار لم يكن مؤهلاً للترقية المجانية على PS5.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق