التحميل المسبق لبيتا Resident Evil Re:Verse ينطلق اليوم

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الإعلان في شهر مارس الماضي أن النسخة التجريبية المفتوحة للعبة ريذدنت ايفل ريفرس ستنطلق الشهر المقبل، وبالفعل أعلنت Capcom اليوم أن البيتا المفتوحة للعبة Resident Evil Re:Verse متاحة للتحميل المسبق اليوم بالتوقيت الغربي، والذي يوافق تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية يوم غد، الأربعاء، الموافق 7 أبريل.

كما تم التأكيد سابقًا، سيتم تشغيل البيتا على PlayStation و Xbox و PC عبر متجر Steam لكل شخص لديه عضوية بموقع Capcom من الخميس 8 أبريل حتى الأحد 11 أبريل، ولن يحتاج أولئك الذين قاموا بتنزيل الإصدار التجريبي المغلق من اللعبة في شهر يناير إلى إعادة تنزيل البيتا المفتوحة.

في حال لم تكن تعلم، Re: Verse هو عنوان يركز على المنافسات الجماعية فقط وتم وصفه على أنه احتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لسلسلة Resident Evil ويأتي مجانًا مع لعبة Resident Evil Village القادمة في مايو.

تحتوي اللعبة على لاعبين يتحكمون في العديد من شخصيات Resident Evil في مباراة Deathmatch مكونة من ستة أشخاص، ويجب على اللاعبين جمع عينات من فيروسات متناثرة حول الخريطة للنجاح في تلك المهمة.

يمكن للاعبين في تلك المباريات التحكُّم بشخصيات أيقونية من عالم السلسلة مثل Chris Redfield و Jill Valentine و Leon Kennedy و Claire Valentine. وكما هو متوقع، ستكون الشخصيات الشريرة هي Nemesis و Jack Baker بشكل أساسي.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون لكل شخصية قدرات ومهارات خاصة. فيما سيتسبب موت اللاعب في المباراة بعودة شخصيته كسلاح بيولوجي متحول كي ينتقم. وفي حال اخترت اللعب بشخصية الوحش، فتتلخص مهمتك في جمع كبسولات الفيروس سعيًا لزيادة قوتك، مما يوفر منافسات محتدمة على PlayStation و Xbox و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق