إشاعة: Battlefield 6 ربما تصدر عبر Xbox Game Pass من اليوم الأول

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم تأكيد EA وجود لعبة Battlefield 6 قيد التطوير ونيتها طرحها هذا العام، لكنها لم تكشف عنها لغاية اللحظة. وفقًا لمصدر مطلع قد يتم الكشف عن اللعبة في مايو.

اليوم هناك إشاعة مثيرة للاهتمام حول تلك اللعبة، حيث ألمح المسرب Shpeshal Ed بأن باتلفيلد القادمة ربما تطرح عبر خدمة جيم باس من اليوم الأول لإصدارها بالأسواق، طبعاً هو لم يذكر باتلفيلد بالاسم.

ما قاله المسرب كان بأن أحد ألعاب التصويب الضخمة التي ستصدر هذا العام ستصل إلى Xbox Game Pass منذ اليوم الأول، وطبعاً كل الأصابع أشارت إلى Battlefield 6 بحكم العلاقة التي تجمع مايكروسوفت و EA والتي نتج عنها إحضار EA Play للخدمة.

والبعض قال بأنه لا يمكن أن يكون القصد هو لعبة Call of Duty بسبب اتفاقيات سوني وأكتيفجن للتسويق اللعبة. بعد كلام Shpeshal Ed قام المسرب Okami بالسؤال على تويتر عما إن كان الحديث هنا عن Battlefield الجديدة؟ ليسارع Tom Henderson مسرب أخبار Call of Duty بتأكيد الأمر من خلال صورة متحركة.

هذا وكان تقرير قد انتشر حول اللعبة يكشف بأن الزلازل والبراكين والفيضانات ستكون حاضرة في الأونلاين. كما علمنا بأن قصة باتلفيلد 6 قد تدعم اللعب التعاوني لأول مرة.

 

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق