العثور على ديمو للعبة Castlevania Resurrection الملغية

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جمهور سلسلة Castlevania ينتظرون بشوق صدور جزء جديد منها في ظل نسيان كونامي لهذا العنوان، رغم أنها أعلنت عام 2018 عن لعبة كاستلفينيا جديدة، لكن ليس كما تتمنون.

آخر جزء من هذه السلسلة كان Castlevania Lords of Shadow 2 الذي صدر عام 2014 لكنه لم يحقق نجاحاً كبيراً حينها. لكن كان هناك الكثير من الأجزاء لتلك السلسلة التي لم ترَ النور أيضاً مثل Castlevania Resurrection.

تلك اللعبة كان من المفترض أن تصدر للدريم كاست لكن تم إلغائها بعد ذلك، أمس علمنا بأنه تم العثور على ديمو يخص تلك اللعبة وهو الديمو الذي تم عبره استعراض اللعبة في E3 1999، وهو طبعاً نسخة قابلة للعب، تم عرضه عبر موقع eBay للبيع.

ليس لدينا الكثير من المعلومات حول هذه اللعبة سوى أنها كانت ستكون من بطولة شخصية Victor Belmont وهي شخصية جديدة لم نشهد حضورها في أجزاء السلسلة حتى قدوم لعبة Castlevania: Lords of Shadow 2.

هذه اللعبة كانت من تطوير كونامي أمريكا وفي مقابلة مع أحد مصمميها وهو Greg Orduyan بالعام 2007 كشف بأن اللعبة ألغيت من قبل بعض الإداريين داخل كونامي لأنه كان لديهم أجندات خاصة بهم. وأضاق بأنه رغم أن ذلك الديمو في E3 حظي بإعجاب الجمهور إلا أن انتشار بلايستيشن 2 تسبب في قتل اهتمام كونامي في Dreamcast.

هذا ونذكر بأن هناك أنباءً عن استعانة كونامي باستديوهات خارجية لتطوير ألعاب Metal Gear Solid و Castlevania.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق