رسمياً: عملية تطوير NieR Replicant ver.1.22474487139 اكتملت منذ مدة!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في سبتمبر 2020 تم الإعلان أن لعبة  الأكشن وتقمص الأدوار والذبح والتقطيع NieR Replicant ver.1.22474487139 سوف تنطلق في أبريل 2021.

ورغم مضي سبعة أيام على بدء شهر أبريل الحالي إلا أن استوديو Toylogic وسكوير انكس لم يعلنا عن انتهاء عملية التطوير بشكلٍ رسمي، وهذا الإعلان عادة يتم قبل موعد الطرح بشهر أو شهرين.

غياب ذلك الإعلان جعل البعض يتساءل هل سيتم تأجيل اللعبة؟ اليوم جاء الخبر اليقين حيث ذكر المُنتج Yosuke Saito بأن عملية التطوير قد انتهت بالفعل وباتت اللعبة جاهزة للإصدار بالأسواق.

والمثير للاهتمام بأن المنتج ذكر بأن اكتمال عملية التطوير حدث منذ وقتٍ طويل، ولكن مطورها نسيَ الإعلان عن ذلك!.

أيضاً لم ينس المنتج أن يؤكد مرة أخرى وجود إضافة مجانية ستتوفر لاحقًا. وأضاف بأنه عندما يتم الموافقة على المحتوى الإضافي الذي سيكون مجانياً هذه المرة، سيستطيع الفريق أن يأخذ قسطاً من الراحة.

وصف لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139 الرسمي:

تدعو NieR Replicant ver.1.22474487139 اللاعبين إلى عالم مظلم ومُدَمَّر، وذلك بانضمامهم إلى مهمة الأخ الآسرة، والتي يسعى فيها لعلاج أخته من مرضٍ مميت– وهي مهمة ستجعلهم بدورهم يشككون في كل شيء.

وبتطوير بالتعاون مع استوديو Toylogic، تُحضر هذه النسخة فريق كل النجوم، بما يشمل المخرج YOKO TARO (Drakengard / NieR:Automata) والملحن Keiichi Okabe (TEKKEN / Drakengard / NieR:Automata) والمنتج Yosuke Saito (DRAGON QUEST X / NieR:Automata).

يُشار إلى أن اللعبة ستتوفر في الثالث والعشرين من أبريل الحالي، على PC و PS4 و Xbox One. وأدعوكم للاطلاع على انطباعنا حول اللعبة التي تمثل عودٌ حميدٌ لكلاسيكية مغمورة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق