نسخة PC من Death Stranding حققت نجاحًا مدويًا لناشرها

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأوضح مخرج Death Stranding الفني أنه من المتوقع أن يُعلن عن لعبة كوجيما قريبًا جدًا، وعلى الرغم من تقييمات اللعبة المتفاوتة وقت الإطلاق والانتقادات العديدة التي تعرضت لها، إلا أنها حققت نجاحًا مدويًا بعد توافرها على الحاسب الشخصي، على المستوى التجاري على الأقل، بحسب تصريحات الناشر 505 Games.

تعتبر Death Stranding أكبر نجاح للناشر 505 Games خلال عام 2020، رغم أن شركة النشر مسؤولة عن نسخة PC فقط، وتجسد هذا النجاح في شكل عائدات ضخمة بلغت 23 مليون يورو (27 مليون دولار) في الفترة بين إصدارها في يوليو وبحلول نهاية عام 2020.

جاءت لعبة Control من استوديو Remedy Entertainment في المرتبة الثانية، حيث حققت اللعبة 16 مليون يورو (19 مليون دولار) بحلول 31 ديسمبر 2020، وهي عائدات ممتازة في عامها الثاني، خاصة وأن اللعبة حققت 24 مليون يورو (28.5 مليون دولار) في الفترة من أغسطس إلى ديسمبر 2019.

من بين أكثر العناوين مبيعًا للشركة في عام 2020، تأتي لعبة السباقات Assetto Corsa التي حققت 8.9 مليون يورو (10.5 مليون دولار) وعنوان Ghostrunner مع عائدات تقدر بحوالي 6.9 مليون يورو (8.2 مليون دولار).

يذكر أن Death Stranding قد أبهرتنا جميعاً بروعة رسومها بنسخة الحاسب حيث قدمت إطارات تتعدى 100 بالثانية لكنها لم تدعم تقنية «تتبُّع الأشعة» لضيق الوقت لذا ننتظر جميعاً أن نرى كيف ستستفيد من عتاد بلايستيشن 5 لتقديم تجربة بصرية أكثر إبهاراً مع تتبع الأشعة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق