تحديث Crysis Remastered يجلب تحسينات رسومية على PS5 و Xbox Series

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدرت Crysis Remastered في الفترة الماضية، وعلى غير المتوقع، واجهت اللعبة انتقادات لاذعة نظرًا لأنها لم تقدم القفزة الرسومية التي انتظرها الكثيرون، وسواء سنحت لك فرصة تجربة اللعبة في الفترة الماضية أم لا، يمكنك التطرق لها حاليًا مع التحسينات الرسومية الأخيرة المخصصة لإصدارات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S.

حصلت Crysis Remastered مؤخرًا على تحديث جديد مخصص لأجهزة Xbox و PlayStation ولا تقتصر ميزاته على التحسينات الرسومية فقط، بل يقدم مستوى صعوبة جديد تحت مسمى Ascension والقائمة الكلاسيكية الشهيرة لبدلة Nanosuit، ناهيك عن حل العديد من المشكلات التقنية التي عانى منها اللاعبون في الفترة الماضية.

في نفس الوقت، تتوفر مجموعة من الخيارات الرسومية الجديدة لأجهزة PS5 و Xbox Series X|S، حيث يمكن للاعبي Xbox Series S تشغيل العنوان بدقة 1080p ومعدل 60 إطارًا، أو دقة 2160p ومعدل 30 إطارًا، أو دقة 1080p ومعدل 30 إطارًا مع دعم تقنية تتبع الأشعة.

يمكن للاعبي PS5 تجربة اللعبة بدقة 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية أو 1800 بكسل و 60 إطارًا في الثانية أو 1440 بكسل و 60 إطارًا في الثانية مع دعم تتبع الأشعة.

أخيرًا، يمكن للاعبي Xbox Series X تشغيل اللعبة بدقة 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية أو 1440 بكسل و 60 إطارًا في الثانية أو 2160 بكسل و 60 إطارًا في الثانية مع دعم تقنية تتبع الأشعة.

على الرغم من أن إعدادات وضع الأداء قد تكون هي نفسها من حيث الدقة ومعدل الإطارات على جميع الأجهزة، فقد تختلف التفاصيل الرسومية الدقيقة، ومن الواضح تفوق نسخة Xbox Series X على جميع المنصات الأخرى.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق