تقرير: مفاوضات بين Kojima و Microsoft لنشر مشروعه القادم

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 سواء أحببتم آخر مشاريع Kojima أم لا، فإن Death Stranding تحقق على الأقل بنسخة PC نجاحًا مدويًا لناشرها، وفق الأنباء التي انتشرت يوم أمس.

بعد ديث ستراندنج تساءل الكثيرون ما هو مشروع كوجيما التالي؟ فهناك أنباء ذكرت بأن كوجيما ربما بدأ العمل على لعبة Death Stranding 2. فيما ذكرت أنباءُ أخرى بأنه ربما يعمل مع Junji Ito على لعبة رعب.

بعيداً عن هوية مشروعه المقبل، لدينا اليوم معلومة مثيرة ربما تكشف هوية ناشر المشروع المحتمل. حيث ذكر الإعلامي Jeff Grubb المعروف بأن كوجيما في محادثات مع مايكروسوفت من أجل مشروعه المقبل.

الإعلامي يشير بأن المفاوضات تتعلق بنشر المشروع الذي يعمل عليه كوجيما حالياً، ويقول Jeff بأن الاتفاق لم يتم إلى الآن، وهو يأتي ضمن مساعي Xbox وفِل سبنسر لتعزيز التعاون مع المطورين اليابانيين. وتقوية وضع اكسبوكس باليابان.

كوجيما يتفاوض مع Microsoft حول نشر لعبته التالية، وفقاً لمصدر مطلع. نعم، هذا التمثال الموجود على رف سبنسر كان يشير إلى صفقة محتملة مع المخرج الأسطوري.

لا يمكنني تأكيد ما إذا كان Xbox قد أنهى الصفقة حتى الآن، لكن ما أفهمه هو أن Kojima هو محور خطة Microsoft للاستفادة من المواهب اليابانية.

إذاً بحسب الإعلامي فإن سبنسر سبق وشوقنا لهذه الصفقة من خلال وضعه مُجسماً للعبة Death Stranding في الخلفية، خلال مقابلة أجراها مؤخرًا.

قبل أيام كان مخرج Death Stranding الفني قد ذكر بأنه من المتوقع أن يُعلن عن لعبة كوجيما قريباً جداً.

 

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق