Abandoned لعبة رعب بقاء وتصويب سينمائية قادمة حصرياً للـ PS5

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار نشرت أمس مدونة بلايستيشن خبراً عن لعبة جديدة تدعى Abandoned وهي لعبة رعب بقاء وتصويب سينمائية قادمة حصرياً للـ PS5 بنهاية هذا العام!

الغريب كان اسم مطور هذه اللعبة فهو غير معروف للاعبين إنه المطور Blue Box Game Studio الذي لم يسبق أن ارتبط اسمه بأية مشاريع كبيرة أو بالتعاون مع شركات نشر مشهورة سابقاً.

نبذة عن لعبة Abandoned وقصتها

لعبة Abandoned تنتمي إلى فئة ألعاب رعب البقاء السينمائية، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، في عالم مفتوح به الكثير من التفاصيل وستُركز على طريقة لعب واقعية من أجل البقاء.

تدور أحداث اللعبة حول شخصية Jason Longfield، الذي يستيقظ ليجد نفسه وحيداً ومنبوذًا في غابة غريبة ولا يذكر كيف أتى إلى هذه الغابة.

بعد ذلك يكتشف Jason أنه قد تم خطفه وإحضاره إلى هذه الغابة لتحقيق أهدافٍ مظلمةٍ، عليه أن يُقاتل من أجل النجاة والهروب من الغابة هو هدفه الأساسي.

ما يميز اللعبة هو استهدافها لواقعية عالية بالرسوم، الفريق ذكر بأن الواقعية ستنسحب إلى أسلوب اللعب فمثلاً إذا كانت أنفاس الشخصية متقطعة بسبب الركض أو الخوف فإن دقة التصويب الخاصة به ستضغف.

لعبة Abandoned ستتطلب منك التركيز وأيضاً التخطيط لكل طلقة تطلقها والتفكير مراراً قبل اتخاذ القرار بالضغط على الزناد، فالمطور يريد من اللاعب أن يشعر بالتوتر دائماً. كذلك ستدعم اللعبة مزايا يد التحكم Dualsense لانغماسٍ أكبر في عالمها، بجانب دعم الصوت الافتراضي ثلاثي الأبعاد.

بالختام أكد الاستوديو بأنه سيستغل قدرات بلايستيشن 5 وأضاف:

ما زلنا في مرحلة استكشاف قدرات جهاز PS5 الجديد ولكننا أحرزنا تقدماً ملحوظاً جداً. قدرات المنصة تمكننا من التقاط المشاهد بدقة عرض مرتفعة جداً مع 60 إطاراً في الثانية، مع دقة عرض 4K حقيقية.

نحاول جعل تفاصيل العالم واقعيةً جداً ومطابقةً للحقيقة بقدر الإمكان، على أي حال النتيجة كانت رسومات واقعية، تحركات سلسة للشخصية وأقل مدة من شاشات التحميل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق