تأجيل حصرية PS5 المؤقتة لعبة Deathloop إلى سبتمبر!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الأخيرة تفاصيل لا حصر لها حول قصة وأحداث وشخصيات Deathloop ، آخرها كان بالأمس بعدما أكد فريق التطوير التخلي عن دعم طور New Game +، واليوم وبدون سابق إنذار، تم الإعلان رسميًا عن تأجيل موعد إصدار اللعبة القادمة بشكل حصري للأجهزة المنزلية من خلال PS5 من مايو إلى سبتمبر 2021.

أعلنت شركة Bethesda بالتعاون مع استوديو Arkane عن تأجيل طرح اللعبة بالأسواق من 21 مايو إلى 14 سبتمبر على PS5 و PC، ويعتبر ذلك التأجيل الرئيسي الثاني للمشروع الذي كان يفترض إطلاقه في عطلة 2020، وإليكم البيان الرسمي حول قرار التأجيل:

لقد اتخذنا قرارًا بتأجيل إطلاق Deathloop حتى 14 سبتمبر 2021.

نحن ملتزمون بالجودة والحفاظ على طموحات فريقنا في Deathloop مع ضمان صحة وسلامة الجميع في Arkane. سنستخدم هذا الوقت الإضافي لتحقيق هدفنا وهو خلق تجربة ممتعة وأنيقة للاعب ومثيرة للعقل.

نعتذر عن الانتظار الطويل ونشكركم جميعًا على شغفكم وإثارتكم. إنه الوقود الذي يدفع إبداعنا وعملنا الجاد. لا يسعنا الانتظار لنعرض لك المزيد من Deathloop قريبًا!

– مخرج اللعبة دينجا باكابا والمخرج الفني سيباستيان ميتون وفريق أركان ليون.

هذا يعني إطلاق لعبة Deathloop في شهر سبتمبر القادم على PC وعلى PS5 بشكلٍ حصريٍ مؤقت لمدة عام– قبل أن تصل لاحقًا لجهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S.

يُشار إلى لعبة «حلقة الموت» هي أولى ألعاب Bethesda الداعمة للغة العربية ولا تنسَ الاطلاع على كل ما نعرفه عن لعبة الأكشن والتصويب هذه حتى الآن.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق