خريطة دعم Hitman 3 لشهر أبريل تشمل أولى الأهداف المراوغة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية الإعلان عن إضافة Seven Deadly Sins للعبة هيتمان 3، حيث يستعد القاتل المحترف لمواجهة الخطايا السبع المميتة في Hitman 3 والتي ستبدأ مع Greed، ويتبعها عدة إضافات مستقبلية يمكن شراؤها بشكل فردي مقابل 5 دولارات لكل منها أو 30 دولارًا للمجموعة الكاملة.

استمرارًا لدعم اللعبة، كشف استوديو IO Interactive قبل قليل عن خريطة دعم هيتمان 3 لشهر أبريل 2021، والتي تتضمن أول أهداف Elusive، وهي شخصيات جديدة تمت إضافتها إلى مواقع موجودة لفترة محدودة، والتي يملك اللاعبون فرصة واحدة فقط للقضاء عليها.

الهدف الأول هو The Collector، بتواجد في Dartmoor في الفترة من 9 إلى 19 أبريل، بينما سيكون The Politician في خليج هوك في الفترة من 23 أبريل إلى 3 مايو، ويعد خليج هوك حاليًا موقعًا مميزًا في Hitman 3 Free Starter Pack، وهو متاح لجميع مالكي اللعبة وجميع لاعبي Free Starter Pack.

الفيديو الرسمي لخريطة دعم Hitman 3 في شهر أبريل

من الآن فصاعدًا، ستتم إضافة محتوى إضافي من ثلاثية World of Assassination إلى حزمة المبتدئين المجانية لفترة محدودة، بما في ذلك المواقع الكاملة والأهداف المراوغة، كذلك سيحصل ملاك هيتمان 3 على عقود جديدة تشمل Two Angry Gamers (في دبي ودارتمور) في 15 أبريل، و Achievement Hunter ( في ماندوزا و تشونغتشينغ) في 6 مايو.

خريطة دعم Hitman 3 في شهر أبريل

يذكر أن إضافة Seven Deadly Sins تضع القاتل الشهير في مواجهة الخطايا السابعة، والتي تبدأ مع Greed ويتبعها ستة فصول أخرى تحت عنوان Pride و Sloth و Lust و Gluttony و Wrath و Envy، بينما سبق وأكد فريق التطوير أن لعبة Hitman 3 استعادت تكاليف تطويرها في أقل من أسبوع،

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق