اكتمال عملية تطوير Mass Effect Legendary Edition وباتت جاهزة للإطلاق

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في شهر نوفمبر الماضي تم كشف Mass Effect Legendary Edition وقيل بأن المجموعة قادمة بربيع 2021.

من ثم علمنا بأن موعد الإطلاق سيكون في شهر مايو وتحديداً في الرابع عشر منه وستتوفر هذه النسخة على أجهزة PS4 و Xbox One. كما ستصدر على أجهزة PC عبر متجريّ Steam و Origin في نفس التوقيت.

اليوم أعلن المطور بأن عملية تطوير Mass Effect Legendary Edition قد اكتملت واللعبة باتت جاهزة للإطلاق والشحن بموعدها بالأسواق العالمية كافة.

يحتوي هذا «الإصدار الأسطوري» على محتوى طور القصة كاملًا، فضلًا عمَّا يزيد عن 40 إضافةً تضم محتوى قصة وأسلحة وحزم دروع من ألعاب Mass Effect و Mass Effect 2 و Mass Effect 3.

وكما هو متوقع، ستقدم Mass Effect Legendary Edition تحسيناتٍ بصريةٍ واسعة على أجزاء اللعبة الثلاثة، بما يشمل تحسين الرسوم والإضاءة والتفاصيل والعالم والظلال وهلم جرًّا.

ولكن، كان مثيرًا للاهتمام تسليط الناشر الضوء على التحسينات التي أضفاها على الجزء الأول على وجه الخصوص، حيث ألمح إلى أن مطوري فريق BioWare قاموا «بتحسينات شاملة على بناء العالم»، بما يشمل إضافة تفاصيل وعمق جديدين على عددٍ من المواقع، بما يتضمن Prime و Ilos و Feros.

كما سيشمل التحديث والتحسين واجهة وتجربة المستخدم، ناهيك من تحسين الاستكشاف والقتال والتصويب والكاميرا،وكل ذلك في الجزء الأول وحده.

Mass Effect Legendary Edition has gone GOLD! It’s been quite a journey – time to celebrate briefly. Maybe even dance a little… if that’s you’re thing. #MassEffect #Legendary pic.twitter.com/cvDmGjFrSi

— Mac Walters (@macwalterslives)

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق