مسرب: Sony تتحضر لإطلاق خدمة مماثلة لخدمة Apple One

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد التقرير المريب الخاص بالإعلامي جيسون شراير عن Sony وبأنها تركز على تطوير حصريات ضخمة وتتجاهل المشاريع الصغيرة. خرج مبتكر God of War ليخبرنا بأن «سوني» تُجهِّز «لكمة مضادة» لخدمة Xbox Game Pass.

الكل بات يتحدث عن ماهية تلك اللكمة وكيف سترد سوني على الجيم باس؟ اليوم مسرب الأخبار Shprshal_Ed في بودكاست Xbox Era كشف بأن مصادره تخبره بأن رد سوني على خدمة Xbox Game Pass لن يكون بأسلوب مشابه لها عبر تقديم مجموعة من الألعاب مقابل اشتراك شهري، إنما سيكون بخدمة مماثلة لخدمة Apple One.

لمن لا يعلم Apple One هي خدمة تقدمها أبل للمشتركين بحيث تجمع 6 خدمات من أبل معاً وهي  Apple Music, Apple TV+, Apple Arcade, iCloud, Apple News  و Apple Fitness+.

أما بالنسبة لسوني فالفكرة تتمحور حول ضم خدمات منوعة تتعلق بالموسيقى من أعمال Sony Music Entertainment، والأفلام من Sony Pictures، وأعمال الأنمي من Funimation والألعاب ستكون إما بضم خدمة PS Now أو PS Plus. المسرب يقول أنه غير واثق أياً من الخدمتين سيتم وضعها في هذا البكج من الخدمات.

وأضاف المسرب بأن الإعلان يوم أمس عن صفقة بث حصرية بين نتفلكس وسوني، تتعلق بقدوم أفلام Uncharted و Ghost Of Tsushima عبر Netflix بعد عرضها بالسينما ربما ينجم عنه تعديلاً في خطط سوني لتلك الخدمة القادمة بما يتعلق بجانب الأفلام.

بالنسبة للأنمي سوني كانت قد استحوذت على Crunchyroll مقابل 1.175 مليار دولار، وأكدت مراراً وتكراراً بأن جمهور الأنمي والألعاب متقارب جداً وهي ستسفيد من هذه النقطة لتعزيز أعمالها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق