ألعاب Fable و Perfect Dark تحتاج سنوات طويلة قبل الإصدار – تقرير

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية عودة مدير التصميم للعبة Perfect Dark مجدداً لأحضان استوديوهات بلايستيشن بعد مغادرته فريق The Initiative، وعلى الرغم من ظنون البعض أن مغادرته تعني اقتراب عملية تطوير حصرية Xbox من نهايتها، إلا أن أحدث التقارير أشار لكون معظم حصريات Microsoft الضخمة المعلن عنها في الفترة الماضية، لاتزال بعيدة كل البعد عن موعد الإصدار وتحتاج لسنوات إضافية من العمل.

أوضح الصحفي Chris Dring في أحدث تقاريره أنه استنادًا إلى المحادثات التي أجراها مع موظفي Xbox Game Studios، قد يستغرق الأمر سنوات عديدة قبل أن تصبح عناوين مثل Fable و Perfect Dark و Everwild (وغيرها الكثير) جاهزة للإطلاق.

لقد أجريت بعض المحادثات مع عدد قليل من الاصدقاء في Xbox Game Studios. تلك الألعاب التي أعلنوها – Everwild ، و Perfect Dark ، و Fable – بعيدة جدًا. لدرجة أنه قد يكون هناك جهاز Xbox جديد (تحديث منتصف الجيل) بحلول الوقت الذي تظهر فيه هذه الألعاب.

وتابع الصحفي تصريحاته:

إنهم بعيدون جدًا، ولا عجب أن Xbox تتطلع إلى الاستثمار والتوقيع على منتجات معينة في الوقت الحالي، لأنه ليس لديهم مجموعة من العروض الحصرية الكبيرة على الإطلاق.

في الوقت الذي تولي فيه Microsoft اهتمامًا كبيرًا لخدمة Xbox Game Pass، يبدو أن ألعابها الحصرية الضخمة لن تصدر في أي وقت قريب في حال صدقت تلك المعلومات الأخيرة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق