لاعبو PS3 غير قادرين على تحميل التحديثات الهامة لبعض الألعاب قبل إغلاق المتجر

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جاء قرار إغلاق متاجر بلايستيشن 3 و PS Vita مُفاجئاً وصادماً حتى لمطوري الألعاب، وعلى الرغم من محاولات اللاعبين لإيقاف هذا القرار من خلال عريضة تطالب Sony بالتراجع عن قرار إغلاق متجر PS3 ، إلا أن هذا لن يحدث في الغالب، حيث أشار تقريرًا جديدًا إلى أن بعض العناوين لم تعد تدعم أخر التحديثات ولا يمكن تحميلها عبر المتجر بأي شكل من الأشكال.

ليس من الواضح ما إذا كان هذا مرتبطًا بإغلاق Sony الوشيك للمتجر، ولكن عددًا من مستخدمي منتدى PSNProfiles قاموا بتجميع قائمة محدثة من الألعاب التي، لسبب أو لآخر، لا تقوم بتحميل أحدث التحديثات الخاصة بها في الوقت الراهن.

وفقًا للتقارير، لا تقوم الألعاب المتأثرة بتنزيل تحديثاتها، حتى عندما تضطر إلى القيام بذلك من خلال ميزة التحقق من التحديثات بشكل يدوي، حيث حاول المستخدمون أيضًا تشغيل الألعاب المتأثرة، والتي يجب أن تقوم بتحميل التحديثات تلقائيًا قبل البدء، ولكن حتى هذا الأمر لا يعمل كما يفترض.

يبدو أن الألعاب المدرجة تعرض هذه المشكلات في بعض المناطق دون غيرها، حيث يعاني الكثيرون من هذه المشكلة في أمريكا الشمالية، ولكن ليس في أوروبا، وفي بعض الحالات، يتأثر إصدار القرص فقط بتلك المشكلة، في حين أنها مشكلة رقمية فقط في حالات أخرى.

تتضمن القائمة حتى الآن أسماء مثل Battlefield 4 و Castlevania: Lords of Shadow و Gran Turismo 5 و LittleBigPlanet Game of the Year Edition و Marvel Ultimate Alliance 2 و SoulCalibur 4 و Street Fighter 3 3rd Strike Online Edition والعديد من العناوين الأخرى انتظارًا لتصريح رسمي من سوني حول ما يحدث.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق