إشاعة: لعبة Bloodborne قادمة إلى PC و PS5 في سبتمبر

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجددت شائعات إطلاق لعبة بلودبورن على PC و PS5 في نهاية العام الماضي، قبل أن تركز الأخبار على رحيل العديد من مطوري استوديو Sony Japan خلال الشهور القليلة الماضية، واليوم، أشار تقرير جديد -لم يتم التأكد من صحته بعد- لتوفر Bloodborne على PC و PS5 في شهر سبتمبر القادم.

جاءت المعلومات الجديدة على لسان المسرب CrazyLeaksOnATrain والذي أوضح أن خطة Sony التي تركز على جلب أشهر عناوينها إلى PC لن تقتصر على Days Gone، وإنما تشمل أبرز حصريات PS4 مثل Bloodborne و Ghost of Tsushima قبل التطرق للعنوان الأكثر شعبية God of War.

لا يمكن التعامل مع تلك التسريبات بصفتها مؤكدة في الوقت الراهن، على الرغم من أن المسرب يتمتع بثقة كبيرة بعد أن صدق في توقعاته خلال الفترة الماضية سواء الإعلان عن توفر ألعاب Kingdom Hearts للحاسب أو قدوم لعبة NIOH 2 على PC أو حتى إطلاق ثلاثية Ninja Gaiden على المنصة قبل فترة من الإعلان الرسمي.

شهدت الفترة الماضية مغادرة Masami Yamamoto– أحد منتجي لعبة Bloodborne- استوديو Sony Japan، حيث سبق له العمل كمدير إنتاج خارجي ومنتج تنفيذي على مجموعة من السلاسل، بما في ذلك No Heroes Allowed و Tokyo Jungle و Rain و Bloodborne و Soul Sacrifice و Freedom Wars وأكثر من ذلك.

يُشار إلى أن Masaaki Yamagiwa منتج Bloodborne الآخر، حزم حقائبه ولحق بقائمة مغادري استوديو Sony Japan في نهايات الشهر قبل الماضي أيضًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق