انتهاء العقد الحصري لريميك Final Fantasy 7 على PlayStation في 10 أبريل

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت Square Enix في الفترة الماضية أن Final Fantasy 7 Remake Part 2 ستستغل كامل قدرات PS5، ومؤخرًا، انقضى العقد الحصري للحلقة الأولى من الريميك بين الناشر و Sony، مما دفع بعض اللاعبين إلى التكهن بما إذا كانت اللعبة ستصل إلى منصات أخرى مثل Xbox و PC أم لا.

مع ذلك، انتهاء التاريخ الأصلي للحصرية لا يعني أن اللعبة قادمة إلى أي منصات أخرى، ولم تذكر Square Enix علنًا أي شيء عن الفترة الحصرية أيضًا، بينما تناول بعض المستخدمين صورة لغلاف اللعبة عبر تويتر توضح انقضاء الاتفاق الحصري في 10 أبريل.

ما يزيد الأمور تعقيدًا، هو الإصدار الوشيك من Final Fantasy VII Remake Intergrade – ترقية PS5 للعبة – في وقت لاحق من هذا الصيف، ولا نعرف ما إذا كانت الفترة الحصرية هذه تنطبق على Intergrade بالإضافة إلى اللعبة الأصلية، أو إذا كان لدى Intergrade نافذة حصرية منفصلة تمامًا خاصة بها.

يشار إلى أن FFVII Remake Intergrade هي ترقية النسخة الأصلية من اللعبة لجهاز PS5، وستصدر في 10 يونيو، مع رسومات محسّنة، ونمط التصوير ، وحلقة جديدة تركز على شخصية Yuffie.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق