BioShock 4 ستكون لعبة عالم مفتوح وفقًا لطلبات توظيف جديدة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأوضحت طلبات التوظيف وجود نظام حوارات في لعبة BioShock 4 قد يكون شبيهًا بنظام Fallout، وفي ظل عدم وجود تفاصيل رسمية حول العنوان حتى اللحظة، مرة أخرى نحصل على تفاصيل جديدة من خلال إعلانات الوظائف الشاغرة التي نشرها الاستوديو المطور مؤخرًا.

نشر استوديو Cloud Chamber طلبات توظيف جديدة يبحث من خلالها عن أكثر من 17 مطور وموظف للمشاركة في العمل على الجزء القادم من سلسلة Bioshock، أبرزها منصب كاتب رئيسي سيتم تكليفه بالمساعدة في “إعادة عالم BioShock إلى الحياة مرة أخرى”، ويضيف الإعلان:

نأمل في العثور على شخص يمكنه نسج قصص مؤثرة تحركها الشخصية في إعدادات العالم المفتوح.

تطرقت أحداث أول جزئين في السلسلة لمدينة Rapture المخفية في قلب المحيط، بينما ركز الجزء الثالث على كولومبيا، المدينة التي تطفو في السماء، واقترح طلب توظيف سابق تم رصده في أغسطس 2020 أن BioShock 4 ستقام في “عالم جديد وخيالي”.

هذا وقد تضمنت طلبات التوظيف الجديدة معلومات أكثر عن اللعبة مثل كونها مشروع AAA يعتمد على السرد القصصي من المنظور الأول في عالم تحركه الشخصيات، كذلك يبحث الاستوديو عن مبرمج للذكاء الاصطناعي لتجسيد التصاميم  ووضع اللمسات الأخيرة على نظام السيطرة على الحشود بالمناطق الحضرية والسلوك العدائي للذكاء الاصطناعي في بعض الأحيان.

يبحث الفريق أيضًا عن مصمم رئيسي للعالم الافتراضي لخلق عالم ينبض بالحياة ويوفر للاعب تنوع كبير في كل خطوة يخطوها داخل اللعبة.

يشار إلى أن شركة 2K Games أعلنت في ديسمبر 2019 أن العمل قد بدأ على الجزء الجديد من سلسلة BioShock وأنه سيظل قيد التطوير “لعدة سنوات قادمة”.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق