مطور Cyberpunk 2077 ينفي تخليه عن اللعبة في الفترة القادمة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية استحواذ مطور سايبربانك 2077 على Digital Scapes والتلميح للعبة The Witcher 4، كذلك شرحنا لكم في خبر سابق كيف أصبح أداء Cyberpunk 2077 على الجيل الماضي بعد تحديث 1.2؟، ومؤخرًا، أعرب رئيس فريق التطوير عن تفاؤله بأن الاستوديو سيكون قادرًا على تحسين اللعبة بمرور الوقت.

تحدث Adam Kicinski المدير التنفيذي لاستوديو CD Projekt Red موضحًا:

لا أرى خيارًا لإيقاف دعم Cyberpunk 2077، نحن مقتنعون بأنه يمكننا نقل اللعبة إلى الحالة التي يمكننا أن نفخر بها وبالتالي نبيعها بنجاح لسنوات قادمة.

تم إصدار Cyberpunk 2077 في ديسمبر 2020 وتلقت انتقادات سريعة على وجه الخصوص لإصدارات  Xbox One و PS4 التي تحتوي على العديد من الأخطاء والمشكلات التقنية، وكانت تلك المشكلات واضحة لدرجة أنه تمت إزالة اللعبة من متجر بلايستيشن ولاتزال غائبة حتى اللحظة.

تسببت مشكلات Cyberpunk 2077 في تغييرات أكبر في CD Projekt Red حيث وعدت الشركة بعرض ألعابها المستقبلية على جميع المنصات، بدلاً من الأجهزة المتطورة على وجه التحديد، بالإضافة إلى ذلك، سيستغرق الاستوديو فترة أطول في العمل على ألعابه المستقبلية، ولن يتم عرضها على الجمهور إلا قبل فترة وجيزة من موعد الإصدار.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تسريب أسماء إضافات سايبربانك 2077 عبر متجر Epic، كذلك ناقشنا في الشهر الماضي ألعاب مرتقبة بشدة نخشى أن تواجه فشلًا مماثلًا للعبة الأر بي جي لأسباب مختلفة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق