انطباع Diablo II Resurrected (Alpha) – محاولة ناجحة لتقديم لعبة كلاسيكية بشكل عصري

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد إعادة إصدار Starcraft الجيد وإعادة إصدار Warcraft III: Reforged المخيب للآمال، ها هي Blizzard تستعد لإطلاق إعادة إصدار لعبة Diablo 2 تحت اسم “Diablo II Resurrected”– فهل هي ترضي اللاعبين مثل Starcraft أم تخيب آمالهم؟

من الأخبار المبشرة بالخير لهذا الإصدار هو كون استوديو Vicarious Visions هو من يتولى تطوير هذا الإصدار بعد دمجه مع Blizzard، وهو المطور الذي أبدع في تطوير إعادة إصدار ثلاثية Crash Bandicoot وكذلك Tony Hawk Pro Skater 1+2، وهذا يتجلي في كون اللعبة تحافظ على طابع وجو اللعبة الأصلية حتى مع خيار الرسومات المُحدثة، والتي أصبحت ثلاثية الأبعاد بدلًا من ثنائية، مع المحافظة على زاوية الكاميرا التقليدية، وتستطيع التبديل بين الرسوم الأصلية والمحدثة بضغطة زر.

Diablo II Resurrected هي نفس اللعبة الأصلية مع إضافة Lord of Destruction ومع خيار رسومات ودقة محسَّنة، بدون أن تفقد أيًا من محتواها الأصلي وهي بهذا فرصة رائعة للاعبين القدامى للعودة إليها بشكل عصري، وكذلك فرصة للاعبين الجدد الذين بدؤوا السلسلة مع الجزء الثالث لتجربة الجزء السابق.

Diablo II لعبة كلاسيكية محبوبة ولذا الاضافات في اللعب بسيطة، مثل جمع الذهب آليًا عند الاقتراب منه وكون ما تجمعه مشتركًا بين شخصياتك.  وكذلك، هنالك دعمٌ ليد التحكم، لكنها تبقى لعبة قديمة في بعض عناصرها وهذا جزءٌ من العودة للعبة قديمة.

بالنهاية من نسخة الألفا التي جربتها، هذه محاولة ناجحة جدًا في تقديم لعبة كلاسيكية بشكل عصري، مع المحافظة على ما ميَّزها (والموسيقى والأصوات لم يتم تغييرها) واتطلع للعبة الكاملة.

يُشار إلى أن لعبة Diablo 2 Resurrected ستتوفر على أجهزة PC و PlayStation و Xbox خلال العام الحالي– 2021.

بودكاست، تقييم ألعاب

كاتب وعضو بودكاست. أتحدث عن التقنية عمومًا وألعاب الفيديو خصوصًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق