رسميًّا: حدث Ubisoft Forward سيعود بنسخته الثالثة هذا العام

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة يوبيسوفت، من خلال الحساب الرسمي لمنطقة الشرق الأوسط بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن عودة حدث Ubisoft Forward بنسخته الثالثة هذا العام وذلك في 12 يونيو 2021 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

لم يذكر الناشر الفرنسي أي تفاصيل إضافية عن الحدث المرتقب Ubisoft Forward أو الإعلانات الجديدة المتوقع الكشف عنها أو حتى الاستعراضات الخاصة بالعناوين المعلن عنها في الفترة الماضية، ولكن من المؤكد أننا سنحصل على تفاصيل أكثر مع اقتراب موعد العرض في الأسابيع القادمة.

يشار إلى أن الفترة الماضية قد شهدت الإعلان عن كون مُنتجة أساسنز كريد السابقة تعمل على حصرية للبلايستيشن، ومؤخرًا، غادر أحد أعمدة السلسلة الرئيسية شركة Ubisoft، حيث تم الإعلان قبل قليل عن رحيل Darby McDevitt الكاتب الرئيسي للعبة Assassin’s Creed Revelations ومدير السرد في الجزء الأخير Valhalla.

لطالما شهد حدث Ubisoft Forward في الماضي إعلانات مثيرة وأخبار غير متوقعة، وفي ظل وجود العديد من المشاريع التي يأمل اللاعبون في الحصول على تفاصيل جديدة حولها في الفترة القادمة مثل Rainbow Six Quarantine، لا شك أن الحدث الرقمي سيحظى باهتمام بالغ.

بالنظر للتاريخ العريق للناشر الفرنسي وسلاسل الألعاب المميزة التي قدمها طوال تاريخه، ما هي المشاريع التي ترغب في رؤيتها تعود للأضواء خلال فعاليات الحدث المرتقب؟ وهل ترى أنه من الأفضل التركيز على مشاريع جديدة تمامًا أم إعادة أحياء أبرز ألعاب الشركة السابقة مثل Splinter Cell؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات أدناه.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق