تحديات Guardian Games تعود إلى Destiny 2 هذا الشهر

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالرغم من أن Destiny هي الشغل الشاغل لاستوديو Bungie منذ انفصاله عن Activision، إلا أن الفريق سبق وأكد نيته إطلاق لعبة جديدة قبل حلول 2025، وبالتالي ستشهد الفترة القادمة تركيز أكبر على لعبة الأر بي جي التي حققت شهرة واسعة وتمتلك شعبية وجماهيرية ضخمة حول العالم.

تم الإعلان اليوم عن عودة حدث Guardian Games إلى Destiny 2 في 20 أبريل، والذي يسمح للاعبين بالمشاركة في منافسات ستحدد أي من فئات الـGuardians هي الأقوى والأفضل.

ستتنافس فرق مكون كل منها من فئة واحدة من محاربي الـ Warlocks أوالـ Titans أوالـ Hunters في عدد من التحديات الأسبوعية والتي ستمتحن شجاعة اللاعبين ومهاراتهم وقدراتهم على العمل كفريق، و سيحصلون على جوائز عديدة عند إتمام هذه التحديات مثل Contender Cards و Triumphs. وستجدد التحديات أسبوعياً.

تتضمن الجوائز الأخرى التي قد تكون من نصيب اللاعبين سلاح إكزوتيك Heir Apparent وعربة Sparrow إكزوتيك بالإضافة إلى عناصر أسطورية وشعارين بالإضافة إلى لونين Shaders جديدين. كما يمكن للاعبين من الحصول على Ornament خاص بتحديات Guardian Games من متجر Eververse وOrnament جديد لسلاح Heir Apparent والكثير غيرها.

كما ستتوفر جوائز Bungie  لمن يتم المهمة الأولى من التحديات، مما سيمنحهم زي Guardian Games الخاص. أما من يشارك في التحدي النهائي، فسيحصل على دبوس ذهبي احتفالاُ بالمناسبة عليه شعار الفئة الفائزة.

في نهاية كل أسبوع، ستحصل الفئة الرابحة على هالات ذهبية، متبوعة بهالات فضية للمركز الثاني، وبرونزية للمركز الثالث والتي ستظل معهم على مدى أسبوع. كما سيتم الاحتفال بالفئة الرابحة في النهائيات عبر فعالية من 7 إلى 9 مايو، بالإضافة إلى حصولهم على كأس سيتم استعراضه في اللعبة لمدة عام كامل.

ستتوفر Guardian Games مجاناً لجميع اللاعبين في ديستني 2 ابتداءً من 20 أبريل، وسيتم إجراء فعالية النهائيات من 7 إلى 9 مايو.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق