الإعلان عن المحتوى الإضافي Wasteland 3 – Battle of Steeltown

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية تأكيدات من مطور Wasteland 3 بالعمل على ألعاب RPG رائعة لكنها مازالت بعيدة المنال، حيث يبدو أن الاستوديو مشغول بدعم لعبة الأر بي جي الصادرة في نهاية العام الماضي، ويظهر هذا الأمر بوضوح في الأخبار الأخيرة التي شملت الإعلان عن إضافة The Battle of Steeltown القادمة في 3 يونيو على PC و Xbox و PlayStation.

تأخذ إضافة ويستلاند 3 المعلن عنها منذ لحظات بعنوان The Battle of Steeltown اللاعبين إلى Steeltown، وهي منشأة جنوب غرب كولورادو حيث يتم تصنيع الشاحنات والدروع والأسلحة والروبوتات، ومع ذلك، هناك خطأ ما، لذلك تذهب أنت وفريقك إلى هناك لمعرفة حقيقة ما يحدث.

إليكم نبذة عن أحداث المحتوى الإضافي المخصص للقصة:

العمال مضربون عن العمل، قطاع الطرق يواصلون غاراتهم … ناهيك عن أن البوابات مغلقة بإحكام. وبدون مساعدة حقيقية، ستثور المنطقة وتقضي على زعيم شركة Steeltown، أبيجيل ماركهام.

يمكن لعب Battle of Steeltown بشكل فردي أو تعاوني، وتتميز الإضافة بمهام جديدة تتحدى اللاعبين لمواجهة روبوتات جدد، كذلك تمت إضافة آليات جديدة، بما في ذلك الأسلحة غير الفتاكة، بالإضافة لمجموعة جديدة من الأسلحة والدروع.

تتضمن Battle of Steeltown أيضًا موسيقى جديدة وأغلفة مستوحاة من نهاية العالم، وتصدر بسعر 14 دولارًا أمريكيًا، لكن يمكن لمشتركي Xbox Game Pass الحصول عليها بخصم 10٪.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق