تحديث Cyberpunk 2077 يتضمن ملفات لمهام إضافية لم تصدر بعد!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلنا في الفترة الماضية على التحديث 1.21 للعبة Cyberpunk 2077 والذي عمل على إصلاح المشكلات الأكثر شيوعاً، ولكن يبدو أن التحديث تضمن العديد من الملفات لمهام إضافية تخص الإضافات المستقبلية للعبة بحسب ما اكتشفه اللاعبون في الفترة الماضية.

اكتشف أحد اللاعبين ملفات سرية تشير للحلقة الأولى (Episode One) وهي عبارة عن مجموعة من المهام التي لم تصدر بشكل رسمي حتى اللحظة، ومن المقرر أن تصطحب اللاعبين إلى منطقة Pacifica في سايبربانك 2077 من جديد.

تم استخراج تلك الملفات من التحديث الأخير بفضل أداة خارجية، ويتم تصنيف المهام الرئيسية إلى q00x أو q10x أو q20x، مما يشير إلى موقعها إما في مقدمة اللعبة أو الفصل الأول أو في الفصل الأخير، كذلك تم العثور على ملفات تحمل اسم q301، مما يعني أن هذه المهام خارج حدود قصة Cyberpunk الأصلية، مع الإشارة إليها باسم “Story-ep1” أي أنها ستكون ضمن محتويات الحلقة الأولى من سلسلة محتويات إضافية مخصصة للعبة الأر بي جي.

أحد المصادر مجهولة الهوية أكد صحة تلك التقارير، مشيرًا إلى أن هذه المهام الإضافية كانت موجودة منذ إطلاق التحديث 1.03، ولكن التحديث الأخير شهد إضافة 215 ملفًا إضافيًا تشير إلى “ep1”.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل أن بعض الملفات تضمنت أوصافًا أو أهدافًا أو حتى رسائل بريد إلكتروني بين الشخصيات الافتراضية، ومن بين تفاصيل المهام التي تم اكتشافها من خلال هذه الملفات قصة يُطلب فيها من اللاعب على ما يبدو إنقاذ شخصية تدعى أنتوني أندرسون من عصابة Scavengers.

لا يوجد تأكيد رسمي لصحة هذه المعلومات حتى الآن، ولكن بالنظر لتصريحات استوديو CD Projekt Red السابقة بخصوص عدم تخليه عن اللعبة في الفترة القادمة، يبدو أن هناك محتوى ضخم قادم للعبة الأر بي جي في الشهور المقبلة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق