مؤلف Days Gone: إذا أحببت لعبة – عليك شرائها بسعرها الكامل!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الأيام الأخيرة إطلاق عريضة لمطالبة سوني بالموافقة على تطوير Days Gone 2، في نفس الوقت، أوضح الكاتب الرئيسي للعبة أن سوني تهتم بمعدلات Metacritic أكثر من المبيعات، رغم ذلك، عاد الكاتب والمخرج الإبداعي للمشروع ليوضح أن اللوم لا يقع على عاتق سوني وحدها، وإنما يشمل اللاعبين أيضًا.

في مقابلة على قناة David Jaffe (مبتكر God of War) على يوتيوب، سُئل John Garvin عما إذا كان ظهور اللعبة لأول مرة على خدمة اشتراك PlayStation Plus من سوني قد أثار اهتمام اللاعبين بالعنوان مجددًا، ليوضح:

لدي رأي شخصي قد يجده جمهورك مثيرًا للاهتمام، وقد يثير غضب البعض منهم. إذا كنت تحب لعبة ما، فقم بشرائها بسعرها الكامل. لا يمكنني إخبارك بعدد المرات التي رأيت فيها لاعبين يقولون “لقد حصلت عليها خلال فترة الخصومات، لقد حصلت عليها من خلال PS Plus”، أو أيا كان.

وتابع الكاتب:

لا تشتكي إذا لم تحصل اللعبة على تكملة لأنها لم تكن مدعومة عند الإطلاق، الأمر يشبه مقارنة مبيعات God of War التي تقدر بالملايين وقت الإطلاق، بلعبة Days Gone التي لم تحقق نفس المبيعات، لا يمكنني إخبارك بالأرقام لأني لا أعلم عدد النسخ المباعة تحديدًا.

لذلك أعتقد أن الزيادة الطفيفة في شعبية اللعبة ليست بنفس أهمية المبيعات، هل اشتريت اللعبة بالسعر الكامل؟ لأنه إذا فعلت ذلك، فهذا الدعم يصل للمطورين مباشرة.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت الكشف عن موعد إصدار Days Gone «أيامٌ مضت» على PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق