رسميًّا: لعبة The Elder Scrolls Online تصل إلى الجيل الجديد في يونيو!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم مرور عدة سنوات على إصدار بيثيسدا للعبة The Elder Scrolls Online إلا أن الشركة التي استحوذت عليها مايكروسوفت مؤخراً ترغب بإطالة عمر لعبتها تلك أكثر فأكثر لذا قررت إصدارها للجيل الجديد.

أثناء حدث معاينة فصل Blackwood، تم الإعلان عن The Elder Scrolls Online: Console Enhanced، وهو إصدار من الجيل التالي سيصدر على Xbox Series X|S وPlayStation 5 في 8 من يونيو 2021. سيتمتع أولئك الذين يمتلكون أو يشترون The Elder Scrolls Online على PlayStation 4 أو Xbox One بوصول مجاني إلى النسخة الجديدة.

تمثل The Elder Scrolls Online: Console Enhanced قفزة هائلة في أداء اللعبة ومرئياتها على Xbox Series X|S وPlayStation 5. في الوقت الحالي، إليك نظرة سريعة على الترقيات التي يمكن أن يتوقعها اللاعبون في شهر يونيو القادم:

  • أداء من الجيل التالي: سابقًا، كانت ESO تعمل بمعدل 30 إطاراً بالثانية على الأجهزة المنزلية، ولكن مع قوة الجيل التالي لجهاز Xbox Series X وPlayStation 5، ستعمل اللعبة بمعدل 60 إطاراً بالثانية في “وضع الأداء.” إذا كنت تبحث عن مرئيات مذهلة، فاستمتع بمرئيات بدقة 4K أصلية بمعدل 30 إطاراً بالثانية في “وضع الدقة” في ESO.
  • زيادة مسافة العرض: بالنسبة للاعبين الذين يقدرون جمال ESO الخلاب، فقد تمت زيادة مسافة العرض في اللعبة إلى قرابة الضعف، مما يتيح الاستمتاع برؤية أعمق لعالم Tamriel المتطور باستمرار.
  • فترات تحميل محسنة: يعني الانتقال إلى قوة الجيل التالي أن فترات التحميل على Xbox Series X|S وPlayStation 5 قد تم تقليصها إلى النصف تقريبًا في المتوسط، مما يتيح استمرار انغماس اللاعبين على وحدات التحكم في عالم ESO المذهل مع فترات انتظار أقل.
  • وغير ذلك الكثير: يُدخل إصدار ESO الجديد عددًا من التغييرات الأخرى مثل، الانعكاسات والظلال وعمق المجال والإطباق المحيطي المحسنة مع screen space global illumination، بالإضافة إلى مضاد التعرج المحدث والبنيات المفتوحة.

ضمن فصل Blackwood، سيكتشف اللاعبون مؤامرات daedric والمخططات الاستبدادية التي تفتك بالمنطقة ويجب أن يكتشفوا صلتها بأمير الدمار وخططه المروعة التي تستهدف Tamriel. على الرغم من أن Blackwood يعد قصة قائمة بذاتها، فإن أحداثها تعزز قصة بوابات Oblivion والتي ستتكشف طوال عام 2021.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتطلع اللاعبون إلى نظام الرفقاء (Companions) الجديد تمامًا، والمصمم بحيث لا تضطر إلى المغامرة بمفردك مجددًا، سواء كنت تلعب بمفردك أو بصحبة الأصدقاء على الإنترنت. سيتم فتحه عبر قصة Blackwood الرئيسية، حيث يمكن للاعبين الاختيار بين رفيقين جديدين للبدء معهما، وستحدد أسلوب لعبهما عن طريق اختيار عتادهما ورفع مستوى مهاراتهما. لكل رفيق شخصيته الخاصة ومفضلاته ومكروهاته ومهماته الفريدة. ولكن انتبه لتصرفاتك لأن الأعمال التي ستنفذها ستؤثر على علاقتك مع رفيقك.

يمكن للاعبين شراء فصل Blackwood مسبقًا عن طريق ESO Store أو متجر الجهاز الذي يختارونه. سيتم إطلاق الفصل الجديد لأجهزة الكمبيوتر في 1 من يونيو 2021. وسيتم إصدار The Elder Scrolls Online: Console Enhanced على أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X|S و PS5 في 8 من يونيو 2021.

مدير الموقع والمحتوى

مدير الموقع والمحتوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق