Resident Evil Village بدأت تحطم الأرقام القياسية عبر Steam وتويتش

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوم أمس شهدنا صدور لعبة Resident Evil Village والتي شهدت تخفيفاً من مستوى الرعب في اللعبة وفق تصريحات المنتج. رغم ذلك حازت على رضا النقاد، فاللعبة نالت من قبلنا تقييم “لعبة ممتازة”.

لكن ماذا عن اللاعبين؟ حسناً يبدو بأن هناك رضا وقبول عام للعبة من قبل اللاعبين، أو على الأقل هذا ما تكشفه بيانات Steam Database التي تتعقب أعداد اللاعبين لكل لعبة عبر ستيم.

وفقاً لهذه البيانات فإن لعبة Resident Evil Village سرعان ما بدأت تحطم الأرقام القياسية وبغضون يوم واحد فقط على طرحها، فهي تحظى بأكثر من 100 ألف لاعب نشط عبر ستيم، وهذا الرقم يفوق ما حققته أي لعبة من سلسلة رزدنت إيفل سابقاً.

فمثلاً وصل أعداد اللاعبين الذين لعبوا اللعبة بذات الوقت عبر ستيم إلى 101,726 لاعب، بينما كان عدد اللاعبين النشطين للجزء السابق هو 20,449 لاعب بنفس الفترة الزمنية. أي أن جزء Village بات أعلى أجزاء السلسلة لناحية عدد اللاعبين النشطين عبر ستيم.

من ناحية أخرى كسر جزء Village رقم قياسي آخر يخص تويتش مع أكثر من 600 ألف مشاهدة لبث اللعبة على منصة تويتش، وهو أعلى من مشاهدات أي جزء سابق بالسلسلة بعد يوم من إطلاقها. فمثلاً مشاهدات الجزء السابع وقتها لم تتعدى 224,481 مشاهدةً عبر تويتش.

لكنها تبقى بالمركز الرابع بقائمة أكثر الألعاب مشاهدةً عبر تويتش حيث ما زالت لعبة League of Legends تحصد المشاهدات الأعلى، يليها Just Chatting وفي المركز الثالث هناك Fortnite.

Resident Evil Village reached 100,000 concurrent players, a first for the series! On top of that, there are currently over 600,000 viewers on Twitch.https://t.co/CZMcgfkhG8@RE_Games #ResidentEvilVillage

— Steam Database (@SteamDB)

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق