إشاعة: كونامي قد تتخلى عن اسم PES وتكتفي بـ eFootball

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ سنوات لاحظنا بأن كونامي بدأت تطلق على ألعاب Pro Evolution Soccer اسم eFootball PES ولكن يبدو بأن هذا قد يتغير أيضاً مع الأجزاء الجديدة.

حيث تم اكتشاف قيام كونامي بالعام الماضي بتسجيل حقوق عنوان eFootball في عددٍ من الدول بينها البرازيل والأرجنتين. والملفت بأن اسم حقوق العنوان يحمل فقط eFootball دون أن يرافقة كلمة PES كما حدث بدءً من جزء eFootball PES 2020.

ليس هذا فحسب بل أيضاً لجأت كونامي لإرفاق طلبها بتسجيل حقوق العنوان مع شعارٍ جديدٍ للعبة، وهو أيضاً مصمم ليمثل فقط كلمة eFootball دون بيس.

طبعاً هذا جعل البعض يشير إلى أن كونامي تنوي أن تُغير اسم الأجزاء المقبلة من سلسلة كرة القدم الشهيرة PES ليكون  eFootball فقط.

حتى الآن ما زالت الأخبار عن PES 2022 شحيحة حيث أكدت الشركة في يوليو 2020 بأنها تعمل على لعبة PES للجيل القادم وستنقل السلسلة لمستوى آخر. سواء في أنيميشن الشخصيات أو تصاميمهم الواقعية أو على مستوى الفيزيائيات وتقديم رسوم واقعية.

التحسينات لن تقتصر على الرسوم فقط، بل سيتم تحسين أطوار  myClub و Master League بشكلٍ كبير، كذلك علمنا بأن كونامي قررت الاستغناء عن محرك Fox Engine لتطوير ألعاب PES وستنتقل لاستخدام محرك Unreal لتطوير ألعاب الجيل المقبل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق