سوني تسجل براءة اختراع لنظام مُراهنات خاص بالـ Esports

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ إعلان سوني عن استحواذها على بطولة EVO لألعاب القتال وبأنها ترحب بانضمامها لعائلة بلايستيشن، بات جلياً مدى اهتمام سوني في الـ Esports أو الرياضات الالكترونية.

ويبدو الآن بأن سوني لديها خطط أكبر للتوسع في هذا المجال، فحسب تقرير من Vida Extra فإن سوني قامت بتسجيل براءة اختراع لمنصة مراهنات تخص الرياضة الالكترونية.

هذه البراءة تقدم بها Michael Chow وهو مهندس مختص بالتعلم الآلي Machine Learning بقسم بلايستيشن للأبحاث والتطوير. وجاء في وصف البراءة.

يتم تحديد احتمالات الاقتراحات المختلفة المتعلقة بتشغيل محاكاة على الحاسب، وتقديمها إلى المشاهد لأغراض الرهان المالي أو غير المالي، حيث يمكن تحديد الاحتمالات باستخدام تحليلات اللعبة السابق، أو يمكن تحديدها بشكل موازٍ.

إذاً هذه المنصة تمكن اللاعبين من المراهنة والفوز ربما بحال أصابوا بتعيين الفائز المنتصر بالمباريات. لكن عبارة “غير مالية” في وصف البراءة أعلاه قد تشير أيضاً إلى أن المكسب الذي قد يحققه اللاعب يمكن أن يكون عبر الحصول على عناصر داخل اللعبة وليس مبلغاً من المال.

ولكن مع الانتقادات التي تلاحق المشتريات داخل الألعاب وصناديق الغنائم يمكن أن نتوقع بأن نظام مراهنة كهذا قد يجلب لسوني وجع الرأس والمشاكل.

هذا وكانت سوني قد أعلنت عن حدث Evo Online 2021 الذي سيقام في الفترة من 6 إلى 8 أغسطس ومن 13 إلى 15 أغسطس من هذا العام. والدخول إليه سيكون مجاني.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق