لعبة Starfield ستنطلق في بدايات 2022 – إشاعة

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية تسريب مجموعة صور للعبة Starfield من نسخة يعود تاريخها لثلاث سنوات، وعلى الرغم من غياب العنوان عن الأضواء منذ لحظة الكشف عنه وعدم وجود أي تفاصيل رسمية، إلا أن الشائعات والتسريبات حول اللعبة لم تتوقف طوال الفترة الماضية، مع الإشارة لتوفرها هذا العام حصريًا على Xbox.

على ما يبدو أن توقعات الصحفي جيسون شراير بخصوص صعوبة إصدار اللعبة في العام الحالي كانت صحيحة بدرجة كبيرة، حيث شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج Kinda Funny Gamescast تصريحات جديدة من الإعلامي Blessing Adeoye Jr بخصوص لعبة الخيال العلمي المرتقبة، توقع من خلالها طرح اللعبة بالأسواق في الربع الأول من العام القادم وليس العام الحالي كما أوضحت تسريبات سابقة.

هذا يعني الفترة من يناير إلى مارس 2022، وهو تاريخ أكثر قابلية للتصديق مقارنة بالتقارير التي تحدثت عن إطلاق اللعبة هذا العام على الرغم من عدم وجود أي إعلانات رسمية حتى اللحظة مع دخولنا النصف الثاني من العام، وما يجعل الموعد الجديد منطقيًا نوعًا ما، هو تعقيب الصحفي Jeff Grubb على موعد الإصدار والتلميح لكونه صحيحًا بدرجة كبيرة.

يشار إلى أن Grubb هو نفسه الشخص المسؤول عن التصريحات السابقة بخصوص توافر اللعبة حصرياً للأبد على Xbox و PC وتجاهل أجهزة PlayStation تمامًا، مع تأكيد الكشف عن اللعبة في E3 2021 وإطلاقها بالأسواق في العام القادم.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق