ممثل شخصية Nathan Drake صوتيًا يشيد بأداء Tom Holland في فيلم Uncharted

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعلم بالفعل أن أفلام Uncharted و Ghost Of Tsushima ستبث عبر Netflix بعد عرضهم بالسينما، وبالرغم من أن الممثل الشاب Tom Holland أعترف بخطأ ارتكبه أثناء أداء شخصية “ناثان دريك” بالفيلم، إلا أن Nolan North المؤدي الصوتي للشخصية في ألعاب Uncharted أشاد بأدائه الفني.

تحدث Nolan North في الحلقة السابقة من بودكاست Good Game Nice Try موضحًا:

يعتبر Tom Holland شاب رائع للغاية، إنه متحمس، ورياضي، وراقص مميز، وقدم العديد من الأعمال الرائعة في مسيرته.

تطرق المؤدي الصوتي للحديث عن باقي فريق العمل مشيرًا إلى أن Mark Wahlberg سيبرع في دور Sully خاصة وأنه على وفاق كبير مع بطل الفيلم ولديهم ديناميكية رائعة معًا، ولا يسعه الانتظار لرؤية أدائهم في العمل الفني المرتقب.

بالنظر لكون ألعاب Uncharted ركزت على حياة “ناثان” في بداية الثلاثينات، يرى Nolan North أنها فرصة رائعة للاعبين للتعرف على ماضي الشخصية الافتراضية وما كان يفعله في العشرينات من عمره، عوضًا عن إعادة صياغة أحداث اللعبة وعدم وجود أي تغييرات، الأمر الذي يجعل المشاهدين يجلسون في قاعات السينما لمدة ساعتين ويتابعون ما يعرفونه بالفعل، وهو ما يمثل تجربة سلبية للجميع بلا استثناء.

يشار إلى إنه كان من المفترض عرض فيلم Uncharted في عام 2016، قبل أن يتم تغيير طاقم العمل أكثر من مرة والاستقرار على إطلاق العمل الفني في 18 فبراير 2022.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق